ترجمة تحريرية | ترجمة قانونية | ترجمة طبية | ترجمة مالية | ترجمة تقنية | ترجمة شفهية |ترجمة فورية | ترجمة المؤتمرات | ترجمة تتبعية |ترجمة عبر الهاتف |ترجمة المرافق | تصميم المواقع | تصميم الشعارات |تصميم النشرات الإلكترونية| إشهار المواقع |الدعاية على الإنترنت |استشارات ثقافية | جميع اللغات| شركة ترجمة مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية

منذ تأسيسها في سنة 1999 ، أصبحت مؤسسة "احجز لغة" من المؤسسات الرائدة في مجال الترجمة والتعريب وتصميم المواقع والنشر المكتبي في الولايات المتحدة وحول العالم . نتوفر على أزيد من 3500 خبير لغوي محترف عبر العالم في أزيد من 140 لغة ولهجة محلية. لضمان الإحترافية والجودة ، فإننا نتوخى شروطا دقيقة في اختيار وقبول مترجمينا . فكل المنتمين إلى مؤسستنا حاصلون على دراسة منهجية وخبرة معتمدة لسنين عديدة ومتخصصون في مجالات محددة. ومن بين شروط التعاقد مع المترجمين التوقيع على بنود الكتمان والحفاظ على السرية . ولأن علاقاتنا مع عملائنا مبنية على مبدأ الثقة والأمانة، فلا تنازل عن الجودة العالية مع احترام مواعيد التسليم .



عملاؤنا متنوعون ونحرص على الرد على استفساراتهم وفهم وتنفيذ المواصفات المطلوبة ودمج اقتراحاتهم في البيانات قبل تسليم المشاريع . ينتمي عملاؤنا الى قطاعات مختلقة:
القطاعات الحكومية
الأبناك ومؤسسات الإستثمار والتمويل والخدمات الـتامينية
مكاتب المحاماة ودوائر القضاء والمحاكم التابعة للولايات والفيدرالية
الفنادق والمنتجعات السياحية العالمية
الشركات الإعلانية والتسويقية والعلاقات العامة
شركات إنتاج الأفلام الوثائقية والسينمائية
الصحف والقنوات التلفزية والإذاعية
السفارات والقنصليات ووزارات الخارجية والملحقات الثقافية
المستشفيات وشركات الصيدلة و صناعة الأدوية
الجامعات والكليات ومدارس التعليم الإبتدائي والثانوي
المنظمات الخيرية والإنسانية
شركات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات ومعالجة البيانات
الهندسة والعلوم الطبيعية و التطبيقية
الطاقات الكلاسيكية والمتجددة
الأنثروبولوجيا وعلم الآثار والجغرافيا والتاريخ
الفلسفة وعلم النفس والعلوم الدينية

إنتاج السيارات
النقل وتسيير الموانئ
مؤسسات الإعمار والهندسة المعمارية
صناعة الكيماويات والعلوم العسكرية والعلوم البحرية
القطاع الفلاحي والزراعي وتربية الماشية والصيد البحري
المحافظة على البيئة وحماية الغابات

صناعات الفضاء وعلم الفلك
علم الأحياء وعلم النبات وعلم الحيوان والكيمياء والفيزياء
الجيولوجيا والأرصاد الجوية
الإتصالات
الأدب وعلوم اللغة
عالم الفن والموسيقى والترفيه والأزياء والتصوير الفوتوغرافي


- شبكة من المترجمين في جميع أنحاء العالم تعمل في جميع اللغات والمؤهلين في جميع المواصفات التقنية
- إدماج الرسومات في وثائق العملاء
- تسليم سريع وتقدير فوري
- فرق عمل مخصصة للمواعيد النهائية الضيقة
- التجارب الحرة لاختيار أنسب المترجمين
- مختصون في إدارة المشاريع الكبيرة الحجم
- تدقيق وتصحيح منهجي للأخطاء المطبعية
- إنشاء وتخزين المسارد للمصطلحات المترجمة باستعمال برنامج  ترادوس
- قابلية استلام جميع أشكال الملفات
- مراجعة من قبل المهنيين
- استعمال أحدث برمجيات النشر المكتبي
- اتساق المصطلحات وتجانس اللغة التجارية المحددة
- خدماتنا تشمل جميع اللهجات واللغات
- مراقبة الجودة
نختبر بعناية المترجمين الشفهيين لضمان توفرهم على المؤهلات المهنية والخبرات اللغوية -

 من أجل الحصول على نتائج استثنائية وحرصاًعلى الإبقاء على مستوى عال من الإداء والخدمة المتميزة فإننا نحرص على استخدام مترجمين ذوي دراسة متخصصة أو مترجمين محلفين. ويلتزم مترجمونا التزاما دقيقا وتاما بنفس أسلوب النص الأصلي.

نختار مترجمينا القانونيين بعناية ودقة بالغة علما منا بأهمية ودقة الوثائق القانونية . أغلب مترجمينا يتوفرون على شهادات في القانون فضلا عن الترجمة . وهذه بعض أنماط الوثائق القانونية التي نترجمها:
ترجمات قانونية للشركات: الاستدعاء والشكاوى ـ الإجراءات القضائية ـ قانون تأسيس الشركات ـ التوكيلات ـ العقود التجارية ـ عقود البيع والرهن والإيجارـ الملكية الفكرية وبراءات الاختراع ـ المراسلات القانونية ـ التحكيم ـ إفادة الشاهد ـ تقارير الخبراء ـ وثائق التقاضي ـ الرخص .
ترجمات قانونية للأفراد: شهادات الزواج والطلاق ـ شهادات الوفاة وشهادات الميلاد ـ شهادات حسن السلوك ـ تصاريح الإقامة ـ رخص جوازات ووثائق السفر ـ الشهادات الجامعية والدبلومات والدرجات .


لاتكفي معرفة لغة أجنبية في مجال لايسمح بالأخطاء. لذلك لايمكن إسناد الترجمات الطبية إلى شخص لمجرد أنه يتحدث بلغة أجنبية. وحدات
نا النخبوية من المترجمين الحاصلين على شهادات جامعية عليا تتوفر على خبرة واسعة في ترجمة الصيدلانية والوثائق الطبية إلى مجموعة متنوعة من اللغات. ترجماتنا تغطي العديد من المجالات الطبية وهي تشمل ما يلي: الإعلان عن المواد الطبية - تعليمات إبراء الذمة - الرسوم البيانية الطبية - سجلات المرضى- التقارير الطبية - الوصفات الطبية - مطالبات التأمين - دلائل المستخدم للطاقم الطبي والمرضى - التعليمات والنشرات والبرامج - الأجهزة الطبية ، التغليف والعلامات - المعلومات الدوائية والبيولوجية - معاجم المصطلحات الطبية - الوسائط المتعددة التطبيقات الطبية ...الخ



تتطلب الوثائق المالية والإقتصادية مثل التقارير المالية وخطط الأعمال أعلى درجات الاهتمام والخبرة لضمان الدقة. نوفر دقة أعلى في الترجمات المالية لأننا نتعامل مع المترجمين ذوي الخبرة الإقتصادية والمعرفة المالية والقادرين بالتالي على تقديم خدمة موثوق بها. لدينا خبرة واسعة في ترجمة جميع الوثائق المالية ، بما في ذلك :
تقارير سنوية وربع سنوية ـ مراجعة الحسابات والبيانات المالية ـ وثائق اندماج وامتلاك (عمليات الاندماج والشراء) ـ اتفاقات المساهمين ـ تقاريرعمليات البورصة ـ وثائق العلاقات مع المستثمرين ـ وثائق التسويق للمصارف وشركات التأمين ـ ترجمة وأقلمة مواقع الإنترنت لفائدة المصارف والمؤسسات المالية ـ التقارير الاقتصادية ـ بيانات البنك ـ بيانات الدخل ـ الموازنات ـ بيانات التدفق النقدي ـ تقارير مراجعة الحسابات ـ تقارير الضريبة الحكومية ـ المبادئ التوجيهية لإعداد التقارير المالية ـ خطط العمل ـ التوظيف ـ العروض العامة والخاصة ـ الوثائق ذات الصلة بالتأمينات...الخ

الطريق إلى العالمية أمر لا بد منه في عصرنا اليوم . ولايتم ذلك سوى عن طريق أقلمة منتجاتك إلى اللغة والثقافة المحليتين . يمكنك حقا توسيع أسواقك وتحقيق أقصى قدر من الربح  على الصعيد الدولي عبر ترجمة وثائقك التقنية والهندسية إلى اللغات المحلية إما لأغراض تسويقية أو وظيفية. وسواء كنتم بحاجة لترجمة دليل صيانة لمعدات كهربائية أو مواصفات تقنية ، العديد من مترجمينا التقنيين مهندسون وعلماء سابقون. وهذه بعض محتويات الوثائق التقنية والهندسية التي نترجمها على مدار الساعة :
واجهات المستخدمين - المواقع على شبكة الإنترنت – أجزاء السيارات -  إلكترونيات الطيران - التكنولوجيا الحيوية - تكنولوجيا البناء - الهندسة المدنية - التصوير الرقمي - الهندسة الكهربائية - حفظ الطاقة - علم السوائل المتحركة - النفط والغاز - البصريات - الهندسة البحرية - براءات الإختراع - الهندسة الميكانيكية - المعدات الطبية - الهواتف النقالة -الطاقة النووية - العلوم والفيزياء - الاتصالات السلكية واللاسلكية - إدارة النفايات - تنقية المياه...الخ



سواء كنت بحاجة إلى مترجم لمواعيد طبية ، محاكمات ، بيع وشراء العقارات ، مؤتمرات في عين المكان أوعبر الإتصالات اللاسلكية ، اجتماعات بين شخص وآخر ، مؤتمرات الشركات ، تعويضات العمال ، اجتماعات الهجرة ، أبحاث السوق ، فصول تدريب الشركات والأعمال التجارية الصغرى والكبرى... إلخ
نحن قادرون على توفير مترجم لكم في أي زمان ومكان وبأية لغة سواء في الموقع الذي تحددونه أو عبر الهاتف .


وهي مثالية للمؤتمرات الدولية والحلقات الدراسية والدبلوماسية والإجراءات القانونية والمحاكمات. تتطلب الترجمة الفورية من المترجمين الفوريين الاستماع والتحدث في نفس الوقت . في الترجمة الفورية ، يبدأ المترجم بنقل المعاني الى لغة الحضور نقلا متزامنا مع حديث المتكلم . يجب على المترجمين الفوريين التوفر على صفات معينة، من أهمها الدراية الشاملة بموضوع الحديث والقدرة على سرعة الرد والقدرة على التركيز والتمتع بقدر كبير من هدوء الأعصاب والقدرة على الاستمرار في الترجمة لمدة طويلة والثقة العالية بالنفس والإلمام بحصيلة كبيرة من المفردات اللغوية. لدى شركتنا خبرة طويلة في مجال الترجمة في المؤتمرات، حيث نقوم بالترجمة في العديد من المؤتمرات الصغيرة والكبيرة ولوفود تجارية ودبلوماسية وسياسية من بلدان عديدة في مختلف أنحاء المعمور. كما نقوم بتجهيز قاعات المؤتمرات بمعدات الترجمة والمترجمين سواء تعلق الأمر بوفد يتكون من شخصين أو مئات الأفراد . لدينا شبكة محلية ودولية من المترجمين متخصصين في الترجمة في المؤتمرات .

وهذا هو النوع من الترجمة الشفهية يستعمل غالبا في المجموعات الصغيرة ، كالمقابلات بين شخص وآخر واجتماعات الأعمال والمؤتمرات الصحفية والمفاوضات.
تبدأ الترجمة التتبعية بعد أن ينطق المتكلم ببضع كلمات أو جمل. وغالبا ما يكتب المترجم بعض النقط أثناء الإستماع للمتكلم ، وحين يتوقف المتكلم عن الحديث أو ينتهي من الكلام يقوم المترجم التتبعي بنقل الرسالة الى اللغة المستهدفة .
مترجمونا التتبعيون على درجة عالية من التدريب والإحترافية ويستخدومن رموزا لسرعة تسليم الرسالة مع الحفاظ على نفس طبقات صوت كل متكلم دون تغيير أو زخرفة.
اتصل بنا اليوم لحجز مترجم مهني


ببساطة، يقوم العملاء بالاتصال على الرقم 
  3101 319 720 للحصول على خدمة الترجمة باللغة التي يفضلونها. يتم توصيل العميل بمترجم تم تدريبه وذو خبرة لكي يقوم بالترجمة بين العميل وبين الطرف المراد التحدث اليه عن طريق مكالمة هاتفية ثلاثية.لدينا خبرة طويلة في مجال الترجمة عبر الهاتف ونتوفر على شبكة محلية ودولية من المترجمين متخصصين في هذا النوع من الترجمة الشفهية. مترجمونا مدربون ويتمتعون بخبرة عالية في كل القطاعات من مستشفيات وطوارئ ومحاكم وشرطة. هذا يعني أنه في كل مرة تتصل بنا تحصل على خدمة ترجمة في أزيد من 140 لغة ولهجة بواسطة مترجمين محترفين يتصفون بمهارات :
-الكفاءة في كل اللغات
-المعارف العامة بالثقافات المختلفة
-القدرة على التعبير عن الأفكار بوضوح

 
إذا كنت تتوقع زيارة دولة أجنبية بهدف العلاج أو السياحة أو التجارة فإن خدماتنا تشمل مرافقتكم ورعايتكم أثناء فترة الزيارة وإزالة كل المعوقات التي يمكن أن تواجهكم في مجتمع له ثقافة مختلفة . يمكننا تقديم خدمات مترجم شفهي مؤهل لمرافقتكم على مدار الساعة في زيارة الأماكن التي تحددونها على الصعيدين الشخصي والمهني مثل الرحلات والاجتماعات والمؤتمرات. تقدم شركتنا خدمة مرافقة العملاء والشخصيات الأجنبية ورجال الأعمال والوفود التجارية الذين يحضرون إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو يذهبون الى أوروبا أو إفريقيا أو آسيا أو الشرق الأوسط لغرض معين لفترة زمنية محددة.ولايقتصر دورنا على المرافقة كمترجمين فقط بل يشمل: جمع المعلومات المطلوبة لصالح  العملاء وإمدادهم بها
لإتخاذ قرارات معينة والقيام بالترتيبات اللازمة لحضور العملاء من استقبال بالمطار و حجز الفنادق وتنقلات وتأشيرات. كما نقوم بمهام مابعد إنتهاء الحدث أو الزيارة: نتولى إنجاز المهام التى لم تتم بسبب ضيق الوقت أو عدم التوفيق فى الحصول على موعد.
                                                                                               استثمارًا للخبرات العالية والإمكانات التقنية المتميزة والطاقات البشرية الكبيرة التي تتميز بها شركتنا، أنشأنا إدارة تتبنى عمل مواقع عربية وبلغات أجنبية  للأفراد والهيئات والمؤسسات الكبرى. كما يمكنها عمل مواقع للتجارة الإلكترونية تمكِّن الشركات والمتاجر من ترويج منتجاتها في كافة أنحاء العالم، وتزويد مواقعها بإمكانية البيع عبر الإنترنت. وتشمل خدمة بناء مواقع الإنترنت عدة مراحل بدءاً من عملية التصميم المبدئي للموقع، وحتى الانتهاء منه، والقيام بتحديث الموقع كلما تطلب الأمر .
يتمثل دورنا في بناء المواقع :
- تنفيذ نموذج تجريبي للموقع
- وضع التصور الأولي للموقع
- إنشاء الموقع
- تسجيل وإستضافة الموقع في الأجهزة الخادمة
- إشهار الموقع بمحركات البحث
- تحديث الموقع تحديثا دوريا
كما نتولى تصميم الشعارات والنشرات الإلكترونية وبطاقات الأعمال والحملات الدعائية على الإنترنت.                                                                                                                                                                                              
للتعرف على المزيد من خدماتنا و
للحصولعلى تقدير سريع وفوري للخدمة التي ترجونها، اطلعوا على منشوراتنا باللغة العربية أو اتصلوا بنا على الرقم3101 319 720أو املأوا استمارة الإتصال  أو عبر البريد الإلكتروني وسوف نرد عليكم في أسرع الآجال